مرحبا بكم في موقع كارفور مصر!
أهلاً بكم إلى موقع مجموعة ماف/كارفور هذا الموقع مطوّر خصيصاً من أجل مرتادي الشبكة الراغبين في معرفة المزيد عن نشاطات وخدمات ومنتجات مجموعتنا.

نحيطكم بالسرية التامة
كارفور ملتزم بتوفير السرية والخصوصية لكل من يدخل إلى موقعه. لذا سيقوم بإعلامكم عن طبيعة المعلومات التي يقوم بطلبها عند دخولكم للموقع، إضافة إلى طرق استخدامها وحمايتها. اطمئن! إذا كنت ترغب في عدم احتفاظنا بأية معلومات تتعلق بك عند دخولك إلى موقعنا، فسنقوم بتوضيح كيفية الاستمرار أو تعديل أية معلومات أخرى كنت قد تقدمت بها سابقاً. ببساطة، يمكنك الوصول إلى معلوماتك في أي وقت وتحديثها أو تصحيحها إن شئت.

لا شيء يتم بدون موافقتك
دخولك إلى موقع كارفور يعني قبولك بهذا العقد، وتقديمك لأي معلومات شخصية يفوضنا باستخدامها وفقاً للوائح العقد. إذا كنت لا توافق على المبادئ المعلنة نرجو منك مغادرة الموقع، حيث أن كارفور ليست لديه الرغبة في الاحتفاظ بالمعلومات بدون إذن أصحابها. لذا نوجه عنايتكم إلى أنه لا يتحتم عليكم الإجابة على جميع الأسئلة التي قد تواجهكم في بعض الصفحات.

ماهية المعلومات الشخصية وطرق استخدامها

''المعلومات الشخصية'' هي معلومات تعريفية غالباً ما تضم الاسم، العنوان، رقم الهاتف وبطاقة الائتمان، وعنوان البريد الإلكتروني.

لذا وقبل التجول في موقعنا، قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية. يتم جمع هذه المعلومات من قبل كارفور لاستخدامها لاحقاً. مثال: حال رغبتنا في إمدادكم بمعلومات عن حملات أو مسابقات الترويجية تقتصر على أعضاء الموقع.

ما هي الـ''كوكيز''
"
الكوكيز" عبارة عن ملفات يقوم مدير الموقع (أي كارفور)بإرسالها إلى كمبيوتر مرتادي الشبكة، للتمكن من التعرّف عليهم عند دخولهم إلى الموقع.

سيتّبع كارفور نظام الـ''كوكيز'' للحصول على معلومات عن زياراتك لموقعنا، مما يساعدنا في التعرّف على اهتماماتك. قيامنا بذلك سيتيح لنا فرصة إمدادك بمعلومات تناسب احتياجاتك ورغباتك.نظام الـ''الكوكيز'' سيوفر عليك في كل زيارة تقديم معلومات تقدمت بها من قبل، إذ سيتم التعرف عليك مباشرة. سوف يكون باستطاعتك تحديد وجود هذه الـ''كوكيز'' ومحوها إن شئت.


كيفية استخدام كارفور للمعلومات التي يحصل عليها
فيقوم كارفور حصرياً باستخدام المعلومات التي يحصل عليها خلال زياراتك للموقع بغرض تطوير الموقع، ومنحك المزيد من الخدمات المعدّة خصيصاً وفقاً لاحتياجاتك.

بالرغم من ذلك، نوجه عنايتك إلى أننا لن نتصل بك إلا لإخبارك عن عروضنا الخاصة وذلك أيضاً بناءً على موافقتك. إذا كنت لا ترغب بذلك، نرجو منك اتباع الإرشادات أدناه في فقرة ''كيف تتصل بنا''.

كما نؤكد لك أن المعلومات التي نحصل عليها لن يتم استخدامها إلا من قبل الشركات التي تدخل في إطار مجموعة كارفور، وذلك بهدف تطوير خدماتها.

وأخيراً فإن كارفور سيكشف عن هذه المعلومات إلى أي شخص أو جهة أو إدارة مصرح لها بذلك وفقاً للقانون المصري.


ما هي السرية التي نحيط بها معلوماتك؟
اتخذ كارفور إجراءات صارمة لحماية المعلومات التي تقدمها إلينا. من هذا المنطلق، لن يكون باستطاعة أحد الاطلاع عليها باستثناء العاملين في كارفور وذلك عند الضرورة.

كيف تتصل بنا؟
بما أن الهدف من هذا العقد هو ضمان سريتك، فإننا نتقدم إليك بالشكر لإعلامنا برغباتك واقتراحاتك. نرجو منك عدم التردد في إطلاعنا على أي خرق لخصوصيتك نتج عن زيارتك لموقعنا، وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة.

إذا كنت ترغب في تغيير بياناتك، نرجو منك إرسال رسالة من بريدك المسجل لدينا تحتوي على البيانات الجديدة مع ملاحظة أن يكون عنوان الرسالة "تعديل البيانات" إلى البريد الإلكتروني التالي
Egyptinfo@mafcarrefour.com

إذا كنت ترغب في إلغاء إشتراكك، نرجو منك إرسال رسالة فارغة من بريدك المسجل لدينا مع ملاحظة أن يكون عنوان الرسالة "إلغاء الإشتراك" إلى البريد الإلكتروني التالي Egyptinfo@mafcarrefour.com