تمثل محلات  كارفور شراكة بين ماجد الفطيم وكارفور فرنسا، ولقد بدأ كارفور مصر في نهاية عام 2002

و بعد ذلك بقليل تم إفتتاح عدة فروع، و منذ ذلك الحين يعد كارفور من أكثر محلات التجزئة شعبية في مصر و تتميز أسواق كارفور بـ:

 

 

• توفر جميع المنتجات المتنوعة في مكان واحد بما في ذلك (الأسماك، المخبوزات، الأطعمة الجاهزة، الملابس و حتى الإلكترونيات)، مع الحفاظ على سهولة التسوق.

• مساحات واسعة لسهولة التسوق.

• أكثر من 55000 منتج مختلف.

• مساحات ضخمة للإنتظار المجاني للسيارات.

• أفضل أنواع المنتجات و بأقل الأسعار.

• تدريب المهارات الشابة لموائمة أحدث طرق الإدارة بهدف الوصول إلى المعايير العالمية للجودة و الوصول إلى أفضل مستوى للخدمة في مجال الأسواق الكبيرة.

 

 كانت مجموعة ماجد الفطيم، التي تعد واحدة من أكثر مطوري مفاهيم التسوق نشاطاً في المنطقة، أول من أطلق نموذج متاجر الهايبرماركت في الشرق الأوسط في عام 1995.

وتقوم ماجد الفطيم للتجزئة بإدارة شركة ماجد الفطيم هايبرماركتس وهي مشروع مشترك مع كارفور، ثاني أكبر شركة لتجارة التجزئة في العالم، وتوفر للمتسوقين نفس الجودة

والتنوع والقيمة التي جعلت من هذه العلامة التجارية اسماً متداولاً ومألوفاً لدى ملايين العائلات والأفراد في كافة أنحاء العالم.

في إطار عملية توسع كارفور في كافة أرجاء المنطقة، يوجد حالياً أكثر من 60 متجراً لكارفور هايبرماركت، و66 متجراً لكارفور ماركت في الشرق الأوسط. ومن المنتظر أن

تقوم ماجد الفطيم للتجزئة "كارفور" بافتتاح العديد من المتاجر جديدة في الفترة المقبلة.

لقد قامت كارفور بترسيخ مكانتها وسمعتها على أساس جودة المنتجات وخدمة العملاء والأسعار التنافسية، حيث تقوم ببيع منتجات تتسم بالجودة والتنوع تحت سقف واحد مثل الأغذية

والمشروبات والملابس والعناية الشخصية والاتصالات والتسلية والترفيه والمنتجات المنزلية، إضافة إلى تلبية احتياجات المستهلكين المحليين بشكل مستمر.

وتُعد المنتجات التي تحمل ماركة كارفور وسيلة مهمة للتمييز بين الماركات الأخرى واستقطاب ولاء المستهلكين، ما يسهم بصورة فعّالة في نمو مبيعات الشركة.

وتفخر ماجد الفطيم للتجزئة بأن تشارك تجربة نمو كارفور مع أكثر من 15 ألف موظف ينتمون إلى أكثر من 50 جنسية مختلفة ويعملون في 13 بلداً.